1. Welcome to kiwibox

    We're happy that you are part of our community. Please take a few minutes discover how kiwibox works.

    You want to explore kiwibox on your own? No problem. You can easily restart the tour at any time by using the sidebar if you change your mind.

  2. Logo

    A click on the kiwibox Logo brings you back to the startpage. Besides a menue with a lot of useful links opens if you mouse over.

  3. Notifications

    You may find all of your news, friendship requests and messages up right in the navigation bar.

  4. Settings

    Just mouse over a post and the gearwheel will appear. Here you'll find all the settings for your news.

  5. Supermodul

    The supermodul summarizes various contents. Enjoy exploring!

semmamfaridd

semmamfaridd   , 36

from Cairo

Statistics

نقل عفش الكويت



كيفيه التفاف الأثاث للتحرك والتخزين
 

بغض الذي إذا كنت استئجار المحرك المهنية أو تفعل ذلك بنفسك ، فمن الجيد ان نعرف كيفيه التفاف الأثاث وما يمكن توقعه. نبيع اللوازم المتحركة وكثيرا ما نسمع الاسئله:-كم عدد البطانيات المتحركة التي احتاجها ؟ ما هي البطانية المتحركة التي يجب ان استخدمها وكيف يمكنني تغليف الأثاث الخاص بي ؟

الطريق إلى التفاف الأثاث للتحرك يعتمد علي تفاصيل التحرك الخاص بك. هل هو التحرك بين الدول ، في جميع انحاء البلاد ، أو المحلية تتحرك حول الكتلة ؟ تحميل القرون أو حاويه الشحن الدولية ، أو الانتقال إلى التخزين علي المدى الطويل ؟

إذا كنت تستعد للتحرك والقلق بشان نقل البضائع المنزلية الخاصة بك بأمان هذه السلسلة من المقالات سوف تظهر في تفاصيل كيفيه التفاف الأثاث الخاص بك لأي خطوه كبيره أو صغيره. الناس في بعض الأحيان نقلل من كميه التعبئة المطلوبة للحصول علي وظيفة متحركة ، ولكن من المهم ان حزمه أمتعتك الشخصية بشكل صحيح. لقد كنت في الاعمال التجارية المتحركة لأكثر من 20 عاما ، ونقل مئات العائلات شخصيا كرئيس العمال والسائق ، ومن ثم آلاف أكثر كمالك لشركه متحركة ، سواء تتحرك محليا وتتحرك علي الطريق السريع. كنت ادرس المحرك الخاص بي الطرق الأفضل والأكثر كفاءه في التعامل مع والتفاف الأثاث ، والتفاف مع البطانيات ، crating ، والملاكمة ، وكانت اسم.
https://furnituretransferkuwait.com/wp-content/uploads/2018/08/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4.jpg
المحرك. خلافا لبعض البيانات جئت عبر في مقالات أخرى ، والمحركين لا يهتمون الشحنة الخاصة بك ، في معظم الحالات فورمان هو المسؤول شخصيا لدفع ثمن الاضرار الخاصة بك والمحركين نعرف أيضا انه إذا حصل كسر شيء من غير المرجح ان تحصل علي اي نصائح. في نفس الوقت المحرك ليس لديهم اي تعلق عاطفيه لمتعلقاتك وعلاج الثمينة لكم البنود كما اي شيء آخر. هدفهم الرئيسي هو تامين البضائع بطريقه انها لن كسر سيكون من السهل تحميل. ولذلك فمن المهم لجعل رئيس العمال (نقل قائد الطاقم) البنود التي تتطلب عناية خاصه.

لا نتوقع المحرك لرؤية السلع المنزلية الطريقة التي تراها. المحركون ببساطه لم يكن لديك الوقت للنظر في مدي حساسية كل بند قد يكون. علي سبيل المثال زجاجه مع الرمال الغريبة ، والطبقات من اللون أو حتى في تصميم خاص ، وسوف تدمر إذا وضعت ببساطه علي جانبها. وسوف تاكد من المحركين لحزمه زجاجه انه سيكون أمنا ، لكنها قد لا يدركون ان طبقات الرمل داخل الزجاجة ليست ثابته وقد تخلط في فوضي قبيحه من الاهتزاز في الشاحنة. صحيح ان معظم الضرر يحدث اثناء الحمل والتحميل والتفريغ ، ولكن من الصحيح أيضا انه إذا كان المحرك (أو نفسك) لا تحميل الشاحنة بشكل صحيح سوف تحصل علي تلف بعض البنود في العبور.

كلمه الحذر حول التسوق لشركه 
نقل عفش
: إذا كان لديك قيمه الأثاث للتحرك--لا تبحث عن المحرك رخيصه ، والبحث عن الجيد منها. المحركين عديمي الخبرة أو المحركين مع سمعه سيئه تتنافس علي السعر ، وليس علي الاحتراف. المحركون الجيدون يستحقون الدفع جيدا كما يقول المثل ، تحصل علي ما دفعت ثمنه.

نقل لوازم التعبئة. هناك مجموعه متنوعة من لوازم التعبئة المتاحة: فقاعه الأكمام ، ومجموعات التعبئة الخلية لوحه ، والفول السوداني رغوة ، فقاعه الحرفية الخ. نحن لا نحاول تغطيه 100 ٪ من لوازم التعبئة ، ولكن فقط الأكثر شعبيه التي تستخدم من قبل المحركين والتي يمكن وينبغي ان نتوقع ان تجد في شاحنه متحركة: البطانيات ، وصناديق ، ورقه ، والتفاف فقاعه ويتقلص التفاف ، ويغطي البلاستيك. مع هذه المجموعة من اللوازم يمكنك حزمه ونقل اي نوع من الأثاث ، والصين أو الاعمال الفنية.

البطانيات المتحركة. البطانيات المتحركة هو المحرك  "أداه للتجارة ". إذا كنت تتحرك محليا والتعاقد مع شركه نقل المهنية يجب ان نتوقع منهم ان تظهر مع البطانيات ويجب ان لا تكون مشحونة لذلك. ولكن إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة (التحرك بين الحركة) أو التخزين ، ثم شراء البطانيات المتحركة الخاصة بك قد تكون فكره جيده. يمكن ان تكون البطانيات المتحركة من نوعين رئيسيين: مبطن أو مبطن البطانيات المتحركة وغير مبطن ، ، ودعا أيضا الجلود أو المدخرين الفضاء. لكل منها استخدامه. مبطن البطانيات المتحركة عاده ما تاتي في 72 x 80 بوصه حجم وتختلف اعتمادا علي النسيج الخارجي وكميه من حشو ، أثقل البطانيات أكثر المدون لديهم والمزيد من الحماية التي تقدمها. مصنوعة البطانيات المتحركة رخيصه مع النسيج الخارجي محبوكة وحشو خفيفه جدا. هذه البطانيات يمكن ان تكون جيده جدا إذا كنت تخطط لوضع الأشياء الخاصة بك في تخزين علي المدى الطويل أو خطوه صغيره.

الاقتصاد البطانيات المتحركة توفير الحماية الكافية ولا تاخذ مساحة كبيره في التخزين. لمسافات طويلة أو الانتقال بين الطريق السريع حيث رسوم الناقل بين الشركات بالوزن الميزة هي ان هذه البطانيات هي أخف بكثير من البطانيات المتحركة العادية. للأثاث الخشب الصلب الثقيلة ، والارائك الجلدية ، طاولات الطعام الثقيلة وغيرها من الأفضل للحصول علي أثقل ، والبطانيات سمكا من شانها ان توفر حماية أفضل ضد المطبات والخدوش. إذا كنت تتحرك في كثير من الأحيان ، والبطانيات المتحركة مع النسيج الخارجي المنسوجة أكثر من ذلك بكثير البطانيات المتحركة وسوف تخدم أطول بكثير. ويمكن اجراء غير مبطن البطانيات المتحركة من شعر أو الخيش علي جانب واحد وشعر من جهة أخرى. هذه لا ينبغي ان تكون مخفضه خاصه إذا كان اهتمامك الرئيسي الأثاث فرك ضد بعضها البعض. إذا كنت التعبئة جراب الخاصة بك ، أو حاويه--يمكنك استخدام المدخرين الفضاء مع نجاح كبير.

وثمة خيار آخر هو البطانيات الورقية المتحركة. وشيدت البطانيات ورقه التعبئة والتغليف من طبقتين الخارجي من كرافت البني وثلاث طبقات داخلية من الورق الخفيف الوزن. ويمكن للطبقات الثلاث الداخلية تتكون من ورق الصحف ، وخفيفه الوزن كرافت ، والانسجه ، وهميه ، أو غير المنسوجة ورقات. معظم الناس لا يدركون حتى من البطانيات ورقه لاستخدامها للتحرك ، وفي الوقت نفسه هو بديل جيد جدا لمبطن البطانيات المتحركة ، وخاصه إذا كنت تتحرك مره واحده فقط أو إرسال البضائع الخاصة بك إلى تخزين طويل الأجل أو تتحرك في الخارج. البطانيات ورقه هي تنفس ، وتوفير حماية جيده و 100 ٪ قابله لأعاده التدوير.

مربعات. يمكن ان تكون مربعات متحركة جدار واحد ، مثل صناديق الكتاب ، وصناديق الكتان الخ أو جدار مزدوج ، مثل صناديق الصين ، وصناديق التلفزيون ، وصناديق خزانه الخ. صناديق الجدار مزدوجة هي اقوي بكثير وعقد المزيد من الوزن. ولكن من فضلك لا تحاول تحميلها علي القدرات. تحميل خزانه مربع كامل من الكتب ليست فكره جيده. اسم المربع هو موحيه جدا: صناديق الكتاب (1.5 قدم مكعب) هي للكتب ، وصناديق الكتان الصغيرة (3.1 ريال) أو صناديق الكتان الكبيرة (4.5 ريال) هي للملابس مطوية ، والمناشف والكتان ، والصين مربعات ، 5 ،. 2 ريال للعناصر الهشة ، وخزانه الملابس مربع (ياتي في 10.1 ريال أو 15 ريال و 4 قدم طويل القامة) هو لشنق الملابس. الطبع هناك مربعات الصور ، وصناديق المصباح ، وصناديق فراش وخط كامل من جميع أنواع الصناديق المتخصصة ، وزوايا الخ.
مواد توسيد. عندما كنت حزمه العناصر الهشة في مربع--كنت بحاجه إلى شيء لتوفير توسيد. الأكثر شعبيه هو التفاف فقاعه وورق الصحف فارغه. ورق الصحف فارغه أو ورقه بيضاء ياتي في حزم 5 ، 10 أو 25 رطلا. ورق الصحف فارغه هو أفضل للتغليف أدوات المطبخ ، لوحات ، والصين ، والعناصر الهشة ، أو ببساطه ملء المساحات الفارغة في مربع. التفاف فقاعه تاتي في 12 أو 24 بوصه ولفات واسعه مع مختلف الاحجام فقاعه. المحرك غالبا ما تستخدم 0.5 بوصه التفاف فقاعه 24 بوصه واسعه. التفاف فقاعه جيده لتغليف الكترونيات أو قطع كبيره من الزجاج.

أغطيه بلاستيكية. ويغطي البلاستيك للتحرك تشمل يتقلص التفاف أو تمتد التفاف والبلاستيك غطاء فراش ، والبلاستيك غطاء أريكه أو أغطيه كرسي من البلاستيك. يتقلص التفاف-يستخدم علي نطاق واسع في الشحن للحفاظ علي تحميل علي البليت معا كوحدة واحده وعدم السماح لها ان تنهار أو البنود تختفي من الشحن. في نقل الأثاث يتقلص كان يستخدم في الأصل التفاف للحفاظ علي البنود مع أجزاء صغيره أو فتح الأبواب أو الادراج معا. ثم أصبح بديلا عن أغطيه بلاستيكية للالتفاف المراتب. انها ليست علي الإطلاق أفضل من غطاء الفراش من البلاستيك ، ولكنها أكثر ربحيه لشركه تتحرك: انها تكلف اقل بكثير لشراء لفه من يتقلص التفاف ، لكنه ياخذ وقتا أطول للتفاف زائد المحرك يمكن ان تهمه أكثر لكل بند ملفوفه. قد التفاف المحرك حتى التفاف يتقلص علي راس الأثاث ملفوفه بالفعل في البطانيات. يبدو جيدا ، ولكنها مكلفه جدا وعديمه الفائدة علي الإطلاق. إذا كنت وضعت البنود الخاصة بك لتخزين التفاف يتقلص هو في الواقع تضر الأثاث ، لأنه الفخاخ الرطوبة والأثاث يمكن ان تتعفن في الواقع تحت التفاف يتقلص إذا تخزينها لفتره كافيه. وأود ان اوصي بشده باستخدام أغطيه فراش ، لأنه حتى لو كان سيتم ملفوفه في بطانية--كنت لا تعرف ما كان ملفوفا في ذلك بطانية من قبل. وفراش هو ما تنام عليه. أيضا الأرائك مع المفروشات الملونة الخفيفة سيكون أفضل حالا إذا كنت تغطيه ذلك مع كوف أريكه من البلاستيك قبل التفاف في البطانيات الأثاث. في بعض الأحيان اللون ينزف قباله بطانية متحركة علي المفروشات.

ملخص: عند التحضير للتحرك النظر في تفاصيل الخطوة الخاصة بك والنظر في الأثاث الذي تريد التفاف. تحتاج إلى توفير مساحة ؟ --الحصول علي المدخرين الفضاء أو البطانيات ورقه ، بحاجه إلى حماية أفضل--الحصول علي قسط نوعيه البطانيات المتحركة سميكه. تريد الحفاظ علي الهشة الخاصة بك أمنه-حزمه لهم في صناديق مزدوجة الجدار قويه مع الكثير من مواد توسيد تريد الحفاظ علي الأثاث الخاص بك نظيفه--استخدام الأثاث البلاستيك يغطي. في المادة القادمة سوف نذهب أكثر من تفاصيل التفاف مختلف البنود من الأثاث.
يسعدنا دائما تلقي إستفسارتكم وبمكنكم طلب الخدمة اضافة الى خدماتنا الاخرى وزيارة موقعنا 
https://furnituretransferkuwait.com/

المصدر:

نقل عفش
 
نقل عفش