1. Welcome to kiwibox

    We're happy that you are part of our community. Please take a few minutes discover how kiwibox works.

    You want to explore kiwibox on your own? No problem. You can easily restart the tour at any time by using the sidebar if you change your mind.

  2. Logo

    A click on the kiwibox Logo brings you back to the startpage. Besides a menue with a lot of useful links opens if you mouse over.

  3. Notifications

    You may find all of your news, friendship requests and messages up right in the navigation bar.

  4. Settings

    Just mouse over a post and the gearwheel will appear. Here you'll find all the settings for your news.

  5. Supermodul

    The supermodul summarizes various contents. Enjoy exploring!

arab

arab   , 16

from Dubach

Statistics

علاج العجز مع الحبوب

توصف أقراص لعلاج العجز الجنسي بالإضافة إلى مختلف العلاج الطبيعي والحقن والتدليك والتقنيات النفسية. إذا كنت ترغب في تحقيق النتائج بسرعة وعلى الفور قبل الجماع الجنسي ، يتم وصف الأدوية الجنيسة. عندما علاج أمراض الأوعية الدموية ليست من دون أخذ حبوب منع الحمل، سيولة الدم، وتقوية جدران الأوعية الدموية (الاسبرين القلب أو أكثر تكلفة Cardiomagnyl التناظرية). مع العقاقير ذات العجز الجنسي يمكن اختيارها بالفعل من فئة مضادات الاكتئاب. لتحسين الوضع ، يكفي تناول أي دواء واحد من المجموعة العامة. إذا لزم الأمر ، يمكن أن تتناوب ، ولكن لا يمكنك علاجها بشكل دائم لتجنب إتلاف الكبد ومنع الإدمان. دعونا قائمة أفضل الاستعدادات للعجز الجنسي ، والتي يمكن أن تحل محل بعضها البعض: الفياجرا. تم إنشاء هذا الدواء خصيصا لعلاج ضعف الانتصاب المرتبط بالطبيعة الوعائية. للقيام بذلك ، يتم ذلك على أساس مادة فياغرا النشطة بيولوجيا. وهي متوفرة على شكل أقراص متوسطة الحجم ، على شكل ألماس ، باللون الأزرق أو الأزرق. سوف يكون التطبيق الناجح فقط عندما يأخذ الرجل الفياجرا في وجود الإثارة الجنسية. عادة ما يتم تعبئتها في حزم من الورق المقوى من 4 أجهزة الكمبيوتر. المطور والشركة المصنعة هي شركة الأدوية الأمريكية Pfizer ، التي تقع في الولايات المتحدة. تؤخذ أقراص مع الماء ، و 50 ملغ لمدة 30 دقيقة قبل الجماع ، والحد الأقصى للجرعة اليومية هو 100 ملغ. وإلا ، سيصبح التأثير الجانبي ممكنًا - ألم المعدة ، والصداع النصفي ، والضعف ، وضعف البصر. هذا يرجع إلى حقيقة أنه يحتوي على عدد كبير من المكونات الاصطناعية. على وجه الخصوص ، هذا هو السبب في عدم استخدام الفياجرا بشكل مستمر وطويل الأمد لأكثر من أسبوعين. سياليس. إن تأثير هذا الدواء مشابه لتأثير عقار الفياجرا ، إلا أنه يستمر لمدة أطول ، في المتوسط ​​من 4-6 ساعات. في قلب التكوين هو كو، مما يحسن من تدفق الدم إلى القضيب ويسمح لها تتراكم في الأجسام الكهفية، وهذا هو السبب في القضيب وزيادة في الحجم. المنتج متاح في شكل كبسولات ، والتي تباع في حزمة واحدة من 4 أجهزة الكمبيوتر. ويكاد لا يملك أي آثار جانبية، وليس لديه الكثير من موانع - احتشاء عضلة القلب، والسكتة الدماغية، وفشل القلب، والذبحة الصدرية. عندما الأوعية الدموية العجز عقار "سياليس" تأخذ 20 دقيقة قبل الجماع، ولكن لا يزيد عن 1 مرة في اليوم الواحد. وهنا من الضروري أن نقول أنه ليس المقصود للعلاج لفترات طويلة على الإطلاق ، ولكن إذا كان كذلك ، يتم تقليل الجرعة إلى 2.5 ملغ. في الصيدليات ، يتم تحريره على وصفة طبية ، والتي سيتم وصفه من قبل الطبيب المعالج. https://arabmenhealth.com/generic-priligy/